دليل الكويت مقالات


فندق كوستا ديل سول

فندق كوستا ديل سول أدخل الى عالم الرفاهية وخدمة الخمس نجوم الفندقية في فندق كوستا ديل سول - الكويت. يتمتع فندق كوستل ديل سول بموقع أستراتيجي في العاصمة مدينة الكويت، حيث أنه قريب من جميع المراكز الحكومية والمالية والتسوقية وأيضا الترفيهية. يقع فندق كوستا ديل سول على شارع أبن سلام وشارع الخليج العربي حيث يمكنك التمتع بالمنظر البانورامي للخليج العربي. ويبعد الفندق فقط 15 دقيقة عن مطار الكويت الدولي.



فندق كوستا ديل سول Costa Del Sol Hotel


يقع هذا الفندق في بناية شاهقة حديثة قبالة شارع الخليج العربي في مدينة الكويت، ويوفر حوض سباحة على السطح مع إطلالة رائعة على الخليج العربي. كما يتميز بصالة ألعاب رياضية.


الغرف والأجنحة في Costa del Sol فاخرة ومؤثثة بشكل مريح. تتمتع جميع الوحدات السكنية بمناظر بانورامية من البحر أو أفق المدينة. وتتوفر في كل غرفة تلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية وبار صغير.


المرافق الترفيهية في الفندق تشمل نادياً صحياً مكتمل مع مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً جيداً وساونا وغرفة البخار. وهناك أيضاً العلاجات المختلفة المتاحة لاسترخاء الضيوف..


يحتوي فندق Costa del Sol على 4 مطاعم ومقاهي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والتخصصات البحرية.


يقدم فندق Costa del Sol Hotel خدمة نقل مكوكية لمنطقة وسط المدينة ومطار الكويت الدولي. ويقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة السالمية التجارية.


فندق كوستا ديل سول Costa del Sol Hotel

أفرع فندق كوستا ديل سول فرع
محافظة حولى - فندق كوستا ديل سول الشعب
العنوان: الشعب البحري قطعه 8، شارع أبن سلام
تعليقات (3)
فندق يستاهل 5 نجوم وجواء عائلي منتاز
ام محمد
الصراحة فندق اكثر من روعه وخدمتهم جدا رائعة خاصة المطاعم اللي فيه ومنظر رائع وهاديء واسعاره جيدة
حنان الحردان
الفندق من افخم فنادق الكويت مستواه 7نجوم
ام الشيماء
مشابهه لـ فندق كوستا ديل سول

القاتل يعترف امام النيابة العامة: سددت طعنة واحدة للمجني عليها نافذة بالصدر. طريقة حجز موعد لولو هايبر ماركت في الحظر الجزئيمجوهرات داماسبدء توافد حشود نسائية في ساحة الإرادة للمشاركة في اعتصام «من التالية؟» الاحتجاجي بعد جريمة #صباح_السالمنواب يتقدمون بتعديل على «جرائم الشرف والقتل»اول صورة من اليابان تويوتا لاندكروزر 2022 Toyota Land Cruiserالنيابة العامة تحجز ابن الشيخة حصة سعد العبدالله حتى يوم الأحد لاستكمال التحقيقطعن شاب كويتي في الرقبة بمشاجرة ثلاثية بـ «صباح الناصر» الداخلية: «بلوك» في حال عدم تأكيد الوصول من خلال تطبيق «CurfewPermits»د. بدر الداهوم : يدعي الإصلاح والكل يعلم وهو أولهم بأنه فاسدفيديو: انتحار خادمه في جدة حبشيه لا حول ولا قوة الا باللهصور تُنشر لأول مرة للنائب السابق مسلم البراك وهو داخل السجن‏بنك الدم: حاجة متزايدة للصفائح الدموية في الوقت الحاليمصرع وافد وإصابة آخر في اصطدام تنكرين على طريق الملك فيصلجريمة صباح السالم تستنفر النواب..مطالبات بتغليظ عقوبة قتل المرأة والإسراع في إقرار التشريعات4 وصفات مؤكدة للسعادة مصدرها العقلبدر الداهوم يعلق على جريمة صباح السالم بالفيديو«أبل» تطرح «آي باد» جديداً.. و«آي ماك» عصرياً يستعد المضاربون على ارتفاع أسعار الذهب للحركة إلى ما بعد 1800 دولاركورونا: يتفشى في دول نستقدم عمالتها