دليل الكويت مقالات


ميراج للأجنحة الفندقية

ميراج للأجنحة الفندقية Mirage Suites Hotel

يقع فندق Mirage Suites Hotel على بعد 200 متر من الخليج العربي في منطقة الشعاب بالكويت ويُقدّم مطعماً مع إطلالة على الماء وصالة للتدريب (جيم) مُجهّزة جيداً، كما يوفّر غرفاً مُزودة بخدمة واي فاي مجانية، وتليفزيون بشاشة ال سي دي.



يطُل مطعم ومقهى View 7 على الخليج العربي كما يُقدّم أطباق المطابخ العالمية على مدار اليوم، ويمكن لضيوف فندق Mirage Suites Hotel أيضاً أن يطلبوا خدمة الغرف.



تحتوي الغرف في فندق Mirage Suites على تليفزيون مع القنوات الفضائية، وميني بار. وتضُم الحمّامات جيدة التجهيز نعالاً، ومجفف للشعر، ولوازم الاستحمام مجاناً، وتطُل بعض الغرف على الخليج العربي والردهة..



كما يتميز فندق Mirage Hotel بتقديم حمّام سباحة داخلي يُمكن التحكم في درجة حرارته طوال ايام السنة يحتوي على جاكوزي، كما يتوفر مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع ويمكن أن يرتب لخدمة النقل بالباص إلى المطار.



يبعُد فندق Mirage Suites أقل من 1 كم عن ملعب محمد الحَمَد ، كما يبعُد مطار الكويت الدولي حوالي 20 دقيقة قيادة بالسيارة، في حين يبعُد الفندق أيضاً 5 دقائق قيادة بالسيارة عن مدينة الكويت والسالمية بالإضافة إلى المركز العلمي ومركز مارينا للتسوق.

أفرع ميراج للأجنحة الفندقية فرع
محافظة حولى - ميراج للأجنحة الفندقية الشعب
العنوان: الشعب البحري, شارع ابن سلام
تعليقات
مشابهه لـ ميراج للأجنحة الفندقية