دليل الكويت مقالات


فندق جي دبليو ماريوت

JW Marriott Hotel Kuwait فندق جي دبليو ماريوت

يقع فندق JW Marriott Hotel في قلب مدينة الكويت، ويرتبط بمركز الصالحية الفاخر للتسوق، وعلى مسافة قصيرة من العديد من المراكز التجارية والأعمال الكبرى في المدينة.



يمكن للنزلاء الاستمتاع بالرفاهية من درجة خمس نجوم في فندق JW Marriott Hotel. الغرف والأجنحة فسيحة ومزخرفة بأناقة، وتضم مجموعة من المرافق الحديثة إلى جانب الحمامات الفاخرة.



يتوفر خمسة مطاعم داخل الفندق، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية. يشتهر مطعم Terrace Grill بشرائح اللحم والمأكولات البحرية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالبوفيهات الفخمة وقوائم الطعام في مطعم La Brasserie.. وتتوفر أيضًا أماكن عديدة للطعام في مركز الصالحية للتسوق المتاخم.



لفندق JW Marriott Hotel Kuwait نادي Elite Health Club الصحي. ويمكن للنزلاء الاستفادة القصوى من حوض السباحة الداخلي الجميل والجاكوزي، أو التنشط في صالة الألعاب الرياضية.



النزلاء الذين يقيمون لفترة طويلة يمكنهم الاستفادة من العروض الخاصة التي تشمل الأسعار المخفضة للإقامة لمدة 21 ليلة متتالية أو أكثر، بالإضافة إلى المزايا الإضافية وخصومات على المأكولات والمشروبات وغسيل الملابس.



يقع فندق JW Marriott Hotel على بعد بضع دقائق عن المعلم الرئيسي في المدينة: أبراج الكويت.  



JW Marriott Hotel Kuwait فندق جي دبليو ماريوت

أفرع فندق جي دبليو ماريوت فرع
محافظة العاصمه
العنوان: شارع الشهداء
تعليقات (2)
فندق راائع سكنت فيه 5 أيام من أجمل الأيام وخدمته رااائعه
أم مريم
فندق رهيب والله يوفق صاحبه وادارته ومزيد من التوفيق والازدهار
سعيد العاجل
مشابهه لـ فندق جي دبليو ماريوت

مجوهرات داماسفيديو: بيع خروف بـ 37 ألف و500 دينار كويتيجرايم حصلت في الكويت خلال 72 ساعة فقط!تسريب المكالمة سرية بين د.عبدالله الصالح مع محمد عبدالله المبارك الصباحعبدالكريم الكندري : ننتظر اجراء من الديوان الأميري بشأن التسريبات المنسوبة لنائب الديوانوزارة الداخلية: الباركود لا يعفي من التدقيق على المركبة المخالفةحامد بويابس : رداً على (حفيد) مؤسس الدولة!بدر الداهوم مغرداً : ماجاء في #تسريبات_جنوب_السرة المنسوبة لنائب وزير الديوان الأميريمواعيد عمل الاسواق التجارية والمراكز (متجدد)وزير التربية: تعيين أكثر من 750 معلماً كويتياً كانوا على قائمة الانتظارمستحق مكافأة «الأمامية» يوقِّع تعهداً .. والمتلاعبون إلى النيابةالقاتل يعترف امام النيابة العامة: سددت طعنة واحدة للمجني عليها نافذة بالصدر. طريقة حجز موعد لولو هايبر ماركت في الحظر الجزئيبدء توافد حشود نسائية في ساحة الإرادة للمشاركة في اعتصام «من التالية؟» الاحتجاجي بعد جريمة #صباح_السالمنواب يتقدمون بتعديل على «جرائم الشرف والقتل»اول صورة من اليابان تويوتا لاندكروزر 2022 Toyota Land Cruiserالنيابة العامة تحجز ابن الشيخة حصة سعد العبدالله حتى يوم الأحد لاستكمال التحقيقطعن شاب كويتي في الرقبة بمشاجرة ثلاثية بـ «صباح الناصر» الداخلية: «بلوك» في حال عدم تأكيد الوصول من خلال تطبيق «CurfewPermits»د. بدر الداهوم : يدعي الإصلاح والكل يعلم وهو أولهم بأنه فاسد