دليل الكويت مقالات


شركة بانكويت للتجهيزات الغذائية

banquet شركة بانكويت للتجهيزات الغذائية

الكرم وحسن الضيافة والجود والسخاء هي مفردات الأصالة العربية التي انتهجناها في مطبخنا العريق, من هذه المنطلقات النبيلة نلتمس حسن التقديم وجودة المذاق وتنوع المأكولات واحترافية الخدمة والإبداع بالعرض والصف والتقديم .



بانكويت مصطلح من الريف الفرنسي وتعني المأدبة العظيمة أو الوليمة الكبيرة وكانت تستخدم بالقصور الأوربية تعبيرا عن أهمية الضيوف والمضيف .



حتماً لن نجد أهم من مناسبتكم لكي نعتني بأدق تفاصيلها ونقدمها لكم بشكل إحترافي ومميز وجميل يعبر عن أهميتها لديكم ولدى ضيوفكم بالشكل الذي يرقى إلى طموحكم ،، وبهذا نكون قد دمجنا سحر الشرق بروعة الغرب لنقدم لكم تمازجاً وتنوعاً،، فمن بين المطابخ العالميه الشهيرة،، المطبخ الفرنسي والايطالي والياباني والصيني والهندي والايراني والشرقي ،، ولا ننسى النكهة الخاصة بالمطبخ الكويتي.



اخترنا لكم أمهر الطهاة المحترفين لكي نقدم لكم تنوعا في المذاق والطعم يرضي جميع أذواقكم،، كما نسعد في بانكويت أن نقدم لكم الجديد والمتميز في طرق العرض والتقديم والصف لديكور البوفيهات والأطعمة ،، ونهتم بأدق التفاصيل ونحرص دائماً على التميز بالأداء.



طاقمنا

نعتقد في بانكويت بان سر تميز اي عمل يكمن في المورد البشري المتخصص,, و سر الاستمرار على سلم النجاح يكمن في تقديم التدريب المستمر للمنتج و الخدمة.



لذلك عملنا جاهدين على استقطاب افضل الكفاءات و الخبرات الفنية من طهاة محترفين و مقدمي خدمة متميزين حيث يتمتع طاقمنا برصيد كبير من الخبرة و الدراية من خلال عمله السابق في ارقى خدمات بيوت الضيافة العالمية ذات الخمس نجوم من فنادق ومطاعم. كما يتميز طاقمنا الفني والاداري انه حاصل على شهادات متخصصة في مجالات من ارقى المؤسسات المانحة.



أضفنا اليها التدريب الخاص ليضفي روحا شرقية اصيلة متجدرة من عمق تاريخنا الحافل بالكرم العربي الاصيل و فنون الضيافة و الترحيب...



كل ذلك من اجل مناسبتكم ... لنقول لكم استمتعوا مع ضيوفكم و اتركوا لنا الاستمتاع بخدمتكم بطريقة شرقية عربية على ارقى مستوى...

 


 

أفرع شركة بانكويت للتجهيزات الغذائية فرع
محافظة الفروانيه - شركة بانكويت للتجهيزات الغذائية العارضية
العنوان: العارضية الصناعية، قطعة 2، مبنى 147
تعليقات
مشابهه لـ شركة بانكويت للتجهيزات الغذائية