دليل الكويت مقالات


مطعم لازورد LAZURD

لازورد LAZURD

LAZURD catering company

لازورد هو المطبخ الأكبر والأضخم على مستوى الكويت وقد تم تصميم المطبخ المركزي على مساحة 2500 متر مربع وتم تجهيز المطبخ بأحدث التقنيات العصرية الحديثة

رسالتنا

تقديم أرقى مستويات الخدمة وتحقيق أعلى درجات لإرضاء العملاء .

بداية الفكرة

تكونت الفكرة من خلال قناعتنا بضرورة قيام شركة متخصصة في مجال الأغذية والمشروبات وأن تكون على أعلى مستوى من التقدم بحيث تمتاز على جميع الشركات الأخرى بتقديم خدمة فندقية مميزة في مجال التجهيزات الغذائية لتلبية كافة الحفلات الخاصة والعامة ، ولهذا فقد شرعنا في استقطاب ذوي الخبرة والمتخصصين في مجال الأغذية والمشروبات .

إمكانياتنا

الاستعداد التام لتلبية وتجهيز الولائم والبوفيهات لجميع المناسبات الخاصة والعامة كالحفلات الرسمية والمؤتمرات وحفلات الزفاف وتقديم الوجبات الغذائية المعلبة بأحدث الطرق العلمية .

معاييرنا

الالتزام بتلبية كافة متطلبات العميل واحتياجات الحفل حسب الاتفاقات كل على حدى ، وذلك للخروج بأعلى مستوى من الجودة ترضينا قبل أن ترضي عملائنا الكرام .

تتميز بتقديم أرقى الأصناف والأطباق من كافة المطابخ العالمية والعربية والخليجية .

الدقة

بمواعيد التوريد والتسليم لكافة الطلبات في جميع المناسبات .

في أساليب التنسيق وترتيب الموائد والبوفيهات وما يلزم من اكسسوارات خاصة ووروود طبيعية .

في تنفيذ جميع ملاحظات ورغبات كل عميل بصفة مستقلة .

النظافة والسلامة الغذائية

أن شركتنا تتبع أحدث الأساليب العلمية في المحافظة على السلامة الغذائية من خلال حيازة الشركة على 22000 ISO وهو أحدث ما توصل له العلم في مجال الأغذية والمشروبات علماً بأن جميع أقسام المطبخ يخضع إلى رقابة صارمة ومتابعة من حيث التأكد من جودة ونظافة المنتج ، وأيضاً الرقابة على جميع العاملين في المطبخ من حيث عمل الكشف الصحي لهم بين فترة وأخرى وأخذ عينات من المنتج والتأكد من سلامته .

حيث أن إلتزام جميع العاملين بشكل متواصل بتحقيق كافة معايير وشروط النظافة هي من أسباب نجاحنا .

الجاهزية التامة

بتلبية جميع الحفلات والمناسبات من خلال فريق عمل متكامل مؤهل ومدرب تم تزويده بكافة المعدات والتجهيزات اللازمة .

اسطول متكامل من السيارات والبرادات لتلبية كافة الطلبات ولتسهيل الوصول بأسرع وقت إلى جميع مناطق الكويت حيث أننا نمتلك 25 سيارة نقل مجهزة بالكامل .

تم إعداد قوائم طعام تناسب جميع المناسبات والأذواق مع إعطاء العميل الحرية في الأختيار .

تم التعاقد مع أكبر الشركات الخاصة بدولة الكويت لتوريد جميع المواد الأولية الموجودة في تكوين الوجبات

فريق الطهاة

تم التعاقد مع مجموعة من أكبر الطهاة المتخصصين في مجال طهي الطعام بأنواعه المختلفة ( الكويتي ، الخليجي الشرقي ، العالمي وشرق أسيا ) وهم من ذوي الخبرات الطويلة والحاصلين على عدة شهادات في مجال الأغذية والمشروبات .

كما أن فريق الطهاة يخضع بشكل دوري لحلقات تدريب متخصصة لمواكبة آخر وأحدث الإبتكارات في هذا المجال.

التنوع

يمتاز مطبخ لازورد بتنوع أطباقه وتعدد أصنافه لإرضاء جميع الأذواق وتلبية كافة الامتيازات ، ولهذا فنحن نفخر بقدرتنا على توفير طلبات عملاءنا الكرام من القوائم ( المطبخ الشرقي ، المطبخ الغربي ، الأوروبي ، المطبخ الكويتي والخليجي ، المطبخ الهندي ، المطبخ الصيني ) ، بالأضافة إلى قسم الحلويات الذي يمكنه تقديم كل من :-

الحلويات العربية ( الشرقية ) بطابعها الخاص وبكافة أصنافها العريقة والحديثة .

الحلويات الافرنجية ( الغربية ) .

جميع انواع قوالب الكيك لجميع المناسبات .

حلو القهوة والذي يضم العديد من الأصناف والابتكارات

الطاقة الاستيعابية

تم تزويد المطبخ بأحدث أجهزة ومعدات متطورة لتلبية كافة الطلبات بسرعة ويسر ، ولهذا فهو يمتاز عن غيره من المطابخ بطاقته الاستيعابية الكبيرة حيث أنه بالإمكان تجهيز حفلات وإعداد وجبات خاصة تصل إلى أكثر من 5,000 ( خمسة آلاف ) في اليوم الواحد بشرط المحافظة على نفس المستوى .

الإتقان

تمر عملية إعداد وتجهيز الطعام بعدة مراحل تمثل في مجملها خط إنتاج متكامل ومترابط ابتداءاً من أولى خطوات الغسيل والتقطيع مروراً بمراحل الطهي ووصولاً بمراحله الأخيرة ، وذلك حفاظاً على مستوى النظافة والجودة العالية التي نلتزم بها .

قسم الجودة

نظراً لحرص الشركة الشديد على انتاج اصناف وخدمات ترضي عملائنا الكرام تم إنشاء قسم لإدارة الجودة ، حيث يقوم هذا القسم بمتابعة سير عمليات انتاج الطعام والتحقق من مدى المستوى الذي تتطمح اليه شركتنا.

أن شركتنا تتبع أحدث الأساليب العلمية في المحافظة على السلامة الغذائية من خلال حيازة الشركة على 22000 ISO وهو أحدث ما توصل له العلم في مجال الأغذية والمشروبات علماً بأن جميع أقسام المطبخ يخضع إلى رقابة صارمة ومتابعة من حيث التأكد من جودة ونظافة المنتج ، وأيضاً الرقابة على جميع العاملين في المطبخ من حيث عمل الكشف الصحي لهم بين فترة وأخرى وأخذ عينات من المنتج والتأكد من سلامته .

كما اننا حاصيل على شهادة ISO9001:2008 ونعتبر اول شركة تجهيزات غذائية في الكويت تحصل على الاصدار الجديد لهذه الشهادة ، وتم الحصول عليها من شركة TUO الالمانية وذلك دون الحاجة الى اي شركة إستشارية بل كان مجهود من قبل قسم الجودة بالشركة نظرا للمعرفة والخبرات والشهادات الكافية لفريق الجودة بالشركة

حيث أن إلتزام جميع العاملين بشكل متواصل بتحقيق كافة معايير وشروط النظافة هي من أسباب نجاحنا .

كما ان الشركة حاصلة على شهادة FDA من الولايات المتحدة تمنحنا هذه الشهادة بالتعامل مع كبرى الشركات العالمية الامريكية الخاصة بمجال الاغذية وكذلك التصدير .


أفرع مطعم لازورد LAZURD 4 فرع
محافظة العاصمه
العنوان: مركز الرايه
محافظة الأحمدى - مطعم لازورد LAZURD العقيلة
العنوان: ذي غيت مول
محافظة حولى - مطعم لازورد LAZURD الزهراء
العنوان: 360 مول
محافظة العاصمه - مطعم لازورد LAZURD الري
العنوان: الافنيوز مول
تعليقات
مشابهه لـ مطعم لازورد LAZURD

مجوهرات داماساختبار المرجله اعرف نسبة المرجله عندكتجديد إذن العمل الهيئة العامة للقوى العاملةرابط بلاك بورد التقنية Blackboard المؤسسة العامة للتدريب التقنيMOJ KUWAIT حجز مواعيد وزارة العدلرابط حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية MOFA GOV KWشروط القبول ومواعيد التسجيل في كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنيةشركة البركة الدوليةشركة البحرين للصرافةشركة الغانم انترناشيونال للتجاره العامه والمقاولاتشركة دنيا عبد الحميد علي القطان للستائر والمفروشاتوزارة الداخلية تهيب من مرتادي البر بضرورة أخذ الحيطةانجز معاملاتك الإلكترونية الخاصة بالتأمينات الاجتماعية من موبايلكالحرس الوطني يعلن عن قبول دفعة جديدة من رقباء أوائلسوق هلا المركزيالجمعية الخيرية للتضامن الاجتماعيشركة البوري للأسلحه لبيع اسلحة الصيدرقم صيانة الغانم للاجهزة الكهربائية X-cite By Alghanim ElectronicsOoredoo طريقة تعبئة رصيد اوريدو الكويتديوان الخدمه المدنيه طريقة الكشف عن الراتب الشهري