دليل الكويت مقالات


حملة الكندري للحج والعمرة

 تأسست حملة حسن الكندري عام 1982 م على يد مؤسسها الحاج حسن يوسف الكندري "رحمه الله"،

حيث بدأ مشواره في العطاء وخدمة ضيوف الرحمن مستعيناً بعد الله تعالى لخبرته في مجال الحج.



وقد انطلقت الحملة كأحد حملات الحج الكويتية إلا أنها تميزت بنوعية خدماتها وعلاقة مؤسسها المستمرة مع الحجاج في تذليل أياً من الصعاب التي قد تواجههم ولعل إصرار مؤسس حملة الكندري على التميز كان بمثابة اكبر التحديات التي تواجه الحملة.



 وفي عام 1992 م بدأت مرحلة التطور باختيار عناصر إدارية ذات خبرة واسعة في مجال الحج، حيث بدأ وقتها انتقال عمل الحملة من النظام التقليدي إلى نظام متميز بخدمات نوعية وحصلت الحملة وقتها على درجة الحملات المتميزة فكانت ضمن الحملات الأوائل في الكويت.



 وفي عام 1994 م دخل أبناء الحاج حسن يوسف الكندري "رحمه الله" في ادارة الحملة وكان الهدف تحقيق المزيد من التطور والرقي

في تقديم خدمات الحجاج ، واستمرت الحملة في بذل الجهد الكبير حتى حصلت الحملة في عام 1999 م على المركز الاول بفضل من الله تعالى ثم بجهود مؤسسها وجهود الإداريين المخضرمين.



 واستمر عطاء الحملة لتحصد النجاح تلو النجاح مستمرة في المركز الاول وكان أعداد الحجاج في تزايد وإقبال مستمر حتى وصل

عدد حجاج الحملة لعام 2007 إلى 1250 حاج ، وقتها رغب مؤسس الحملة بأن تنتقل الحملة من العمل التقليدي العائلي إلى العمل المؤسسي وبدأ مشوار تأسيس شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة "مواسم" برأس مال مدفوع (17) مليون دينار كويتي

وفي عام 2008 انضمت حملة يوسف حسن الكندري في ذات العام تطبيقاً لإجراءات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في عمر صاحب الحملة ودخلت حملة يوسف حسن الكندري إلى السوق الخليجي والعالمي فأصبحت حملة رائدة في مجال الحج والعمرة .



ولا زالت تحصد النجاح وتحقق الأفضل لحجاج بيت الله الحرام.


حملة الكندري للحج والعمرة

أفرع حملة الكندري للحج والعمرة فرع
محافظة حولى - حملة الكندري للحج والعمرة الرميثية
العنوان: قطعة 7 - خلف الجمعية - مقابل مركز لوازم العائلة
تعليقات
مشابهه لـ حملة الكندري للحج والعمرة

مجوهرات داماسفيديو: بيع خروف بـ 37 ألف و500 دينار كويتيجرايم حصلت في الكويت خلال 72 ساعة فقط!تسريب المكالمة سرية بين د.عبدالله الصالح مع محمد عبدالله المبارك الصباحعبدالكريم الكندري : ننتظر اجراء من الديوان الأميري بشأن التسريبات المنسوبة لنائب الديوانوزارة الداخلية: الباركود لا يعفي من التدقيق على المركبة المخالفةحامد بويابس : رداً على (حفيد) مؤسس الدولة!بدر الداهوم مغرداً : ماجاء في #تسريبات_جنوب_السرة المنسوبة لنائب وزير الديوان الأميريمواعيد عمل الاسواق التجارية والمراكز (متجدد)وزير التربية: تعيين أكثر من 750 معلماً كويتياً كانوا على قائمة الانتظارمستحق مكافأة «الأمامية» يوقِّع تعهداً .. والمتلاعبون إلى النيابةالقاتل يعترف امام النيابة العامة: سددت طعنة واحدة للمجني عليها نافذة بالصدر. طريقة حجز موعد لولو هايبر ماركت في الحظر الجزئيبدء توافد حشود نسائية في ساحة الإرادة للمشاركة في اعتصام «من التالية؟» الاحتجاجي بعد جريمة #صباح_السالمنواب يتقدمون بتعديل على «جرائم الشرف والقتل»اول صورة من اليابان تويوتا لاندكروزر 2022 Toyota Land Cruiserالنيابة العامة تحجز ابن الشيخة حصة سعد العبدالله حتى يوم الأحد لاستكمال التحقيقطعن شاب كويتي في الرقبة بمشاجرة ثلاثية بـ «صباح الناصر» الداخلية: «بلوك» في حال عدم تأكيد الوصول من خلال تطبيق «CurfewPermits»د. بدر الداهوم : يدعي الإصلاح والكل يعلم وهو أولهم بأنه فاسد