دليل الكويت مقالات السوق


فندق سيمفوني ستايل Symphony Style Hotel

فندق سيمفوني ستايل Symphony Style Hotel سابقا فندق ميسوني Missoni

يقع هذا الفندق الـ 5 نجوم ذو التصميم الأنيق في شبه جزيرة السالمية في الكويت ويطل على الخليج العربي، وهو يوفر غرفاً ملونة بديكور أنيق. ويتميز بوجود

منتجع صحي بخدمة متكاملة، وخيارات الطعام الذواقة المختلفة.




جميع الغرف مخصصة لغير المدخنين، وتطل على مناظر خلابة للخليج العربي، وتحتوي على ديكور مميز. وتمتاز الغرف بالمرافق الفاخرة مثل محطات شحن الآيبود، وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع القنوات الفضائية، وآلة صنع الإسبرسو.



المنتجع الصحي الواسع Six Senses Spa الموجود بالفندق يوفر العلاجات المميزة، والتدليك، والعلاجات الآسيوية التقليدية.. وهو يتضمن استوديو لليوغا، وساونا، وحمام تركي، وأماكن للاسترخاء.



يمكن للنزلاء التمرن في مركز اللياقة البدنية بأحدث التكنولوجيا. أو بدلاً من ذلك، يمكنهم الغطس في حمام السباحة الخارجي الواسع الذي يطل على الخليج.



يقدم مطعم Cucina المأكولات الإيطالية الأصلية، في حين يقدم مقهى Choco بفندق Missoni Kuwait المشروبات الساخنة والوجبات الخفيفة. ويمتاز بار نادي لونا الحيوي، الذي يقع في الطابق الـ 18، بإطلالة رائعة على الخليج العربي.



يبعد فندق Missoni Kuwait مسافة 2 كم عن الشاطئ ومارينا بارك ويقع على بُعد خطوات من شارع سالم المبارك للتسوق. ويبعد سوق السالمية مسافة 3 كم عن الفندق، ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات.

عروض فندق سيمفوني ستايل

فندق سيمفوني ستايل Symphony Style Hotel


أفرع فندق سيمفوني ستايل Symphony Style Hotel فرع
محافظة حولى - فندق سيمفوني ستايل Symphony Style Hotel السالميه
العنوان: شارع الخليج العربي
تعليقات (6)
وااااو اكثر من رائع الفندق
تهاني
الفندق جميل والخدمة ممتازة والمطعم والمقهى والسبا غاية في الروعه .. لكن اسعاره مرتفعه شوي و الشور في حمام الغرفه غير عملي ....
حمد
الفندق جميل والخدمة ممتازة والمطعم والمقهى والسبا غاية في الروعه .. لكن اسعاره مرتفعه شوي و الشور في حمام الغرفه غير عملي ....
حمد
Wawo nice hotel!!
NoOoOoRa
The hotel very nice, quiet and clean the service very good and quick
Al Bustani
للمزيد من التعليقات

مشابهه لـ فندق سيمفوني ستايل Symphony Style Hotel