دليل الكويت مقالات السوق


مجمع الليوان

Liwan Mall مجمع الليوان

تضيف شركة بوابة الشويخ إلى إنجازاتها العمرانية الكبرى مشروعاً رائداً ليكون تحفة معمارية بارزة في سماء  المجمعات الفاخرة في الكويت وهو ( الليوان مول). والذي اختار مكاناً له في وسط منطقة العقيلة .



المساحة والموقع:

بمساحة تسوقية ضخمة تصل إلى 22000 متر مربع ومساحة شاملة تبلغ 7000 متر مربع، يتربع الليوان مول التجاري في قلب المركز الإداري والتجاري بالفنطاس القريبة من ساحل البحر مباشرة وأمام المنطقة السكنية حيث يطل  المول على مدخلين من ثلاث مداخل للمنطقة ويحيط به أربعة شوارع تيسر عملية الوصول إليه بكل سهولة وراحة . ويتمتع  المجمع بواجهة أمامية طويلة جداً تعزز الإحساس بالتميز والجمال والشمولية في الخدمات التجارية والترفيهية الموجودة فيه، كما توفر واجهة إعلانية جذابة للمستأجرين.



المساحات التأجيرية:

يتميز الليوان مول بتنوع في المساحات التأجيرية والتي تتناسب مع مختلف الأنشطة التجارية، حيث يمكنك الاختيار من بين 50 موقع مميز، وتبدأ المساحات من 20 متر مربع ويمكن زيادتها لتلبي احتياجات المستأجرين والأنشطة التجارية التي تحتاج مساحات كبيرة مثل محلات التجزئة والهايبرماركت. كما توفر هذه المساحات مساحة من الإبداع والابتكار إضافة لتصميمها الذي يوفر ارتدادات كبيرة ومفتوحة تضفي على المكان محيطاً رائعاً للجلوس والاستمتاع



من المحلات الليوان:

الكترونيات الغانم

باروي

ماكس

طفل المستقبل

زونز

جيان سوبرماكت

الرفاعي

نستلة

Good Feet

صيدلية الغانم

الشناكل

القرشي

النظاراتي حسن


مجمع الليوان

أفرع مجمع الليوان فرع
محافظة الأحمدى - مجمع الليوان العقيلة
تعليقات
مشابهه لـ مجمع الليوان