دليل الكويت مقالات السوق


بينت بول paintball

بينت بول هي رياضة يقوم فيها المشاركون بإخراج منافسيهم من الملعب عن طريق إطلاق كرات من الطلاء وكبسولات جيلاتين كروية تحتوي بشكل أساسي مادة البولي ايثيلين جلايكول، ومواد أخرى غير سامة وقابلة للذوبان في الماء وأصباغ والتي يتم إطلاقها جميعاً من بندقية ضغط تعمل بالغاز، تُعرف عادةً باسم "واضع العلامة".



تستقطب لعبة البينت بول شريحة واسعة من اللاعبين حول العالم، حيث تقدر جمعية مصنعي السلع الرياضية اشتراك أكثر من 10 مليون شخص سنويا في هذه اللعبة في الولايات المتحدة وحدها. كما تظهر إحصاءات شركات التأمين بأن لعبة بينت بول هي إحدى أكثر الألعاب الرياضية المتواجدة أماناً، بل إنها أكثر أماناَ من لعبة الغولف.



يمكن ممارسة لعبة البينت بول إما في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق، وتأخذ أشكالاً مختلفة، يعتبر الأكثر شيوعاً منها؛ سيناريو اللعبة وسرعة الكرة. كما يطلق عليها أحياناً اسم " كرة بطولة الطلاء "، وفق الظروف المختلفة. تختلف قواعد لعبة البينت بول بشكل واسع، مع الأخذ بالاعتبار بأن الهدف الأول هو ضمان تمتع المشاركين بممارسة هذه الرياضة في بيئة آمنة. تتطلب هذه الرياضة الكثير من المعدات، بل حتى طورت مصطلحات خاصة بها.



تتضمن لعبة بينت بول عادة فريقين متنافسين؛ يسعى كل منهما لإخراج جميع لاعبي الفريق الآخر، أو لتحقيق هدف (مثل استرداد العلم أو إخراج لاعب معين. انظر في أشكال اللعبة المختلفة). تستمر اللعبة غير الاحترافية، في المتوسط، لمدة تتراوح عادةً بين خمس دقائق إلى نصف ساعة. جذبت هذه اللعبة، منذ نشأتها حشداً من كل من اللاعبين الملتزمين وآخرين من غير المحترفين. كما يختلف عدد كرات الطلاء التي يتم إطلاقها في اللعبة من لاعب إلى آخر، بالاعتماد على معدل الإطلاق من البندقية. قد يطلق بعض لاعبي البينت بول مئات من كرات الطلاء في المباراة الواحدة، في حين أن الآخرون يطلقون عدداً أصغر نسبياً.



كما تتوفر خدمات أخرى مثل:



    التدريب على الأهداف

    إضاءة موجهة

    مكان للشواء

    إمكانية طلب شراء المرطبات والوجبات الخفيفة

    الأوقات المتوافرة من الساعة 3 إلى 11:30 مساءَ، كما يمكن تحديد مواعيد أخرى مرنة بناء على طلب مسبق

    صالة تلفزيون مع أقراص عرض للعبة كرة الطلاء

    غرف خاصة لتغيير الملابس (للرجال / النساء)

 


بينت بول الكويت kuwait paintball

أفرع بينت بول paintball فرع
محافظة العاصمه - بينت بول paintball بنيد القار
العنوان: أكوا بارك - بالقرب من أبراح الكويت
تعليقات (7)
وين مكانه بليز
7lwaa
قريبااااااا قادمون .. التحدي
فواز
ممتعة
محمد احمد
لعبا حلوا
راشد
لعبه الكرات الملونه روعه وجميله ومشوقه
mohammed nafel
للمزيد من التعليقات

مشابهه لـ بينت بول paintball