دليل الكويت أخبار السوق


دليل المطاعم في الكويت ، بدالة المطاعم ، أرقام وهواتف المطاعم ،  مطاعم توصيل ، Resturants ، مخالفات المرور ، منع السفر ، اريد للاتصالات ، سينيسكيب ، امساكية رمضان 2015

شركة كلين كير لخدمات التنظيف Clean Care

 شركة كلين كير لخدمات التنظيف للقطاع التجاري والسكني



تأسست في عام 2011



توفر جودة عالية من خدمات التنظيف المهنية للمنازل وقطاعات الشركات باستخدام أحدث نظام التكنولوجي ومنتجات التنظيف الصديقة للبيئة.



 



كيف نفعل ماذا نفعل ،، استمتع بخدماتنا المتميزة





نقدم برامج متخصصة و شاملة لأعمال تنظيف المنازل من الداخل مثل / صالات – غرف – حمامات – مطابخ – غرف الغسيل وكل ما يتعلق بها من تفاصيل مثل / فتحات التكييف من الخارج – الشبابيك من الداخل والخارج و مجراها –مفاتيح الكهرباء – حواف الارضيات –الكبتات و كل ما عليهم من اوساخ حيث اننا نقوم بتنظيف دقيق للأماكن جميعها.



يقوم العمال المدربون لدى كلين كير بأعمال التنظيف الخارجي للمكان كخيار حسب رغبة العميل و يتضمن تنظيف واجهه المكان سواء كانت الواجهه من حجر- زجاج- رخام – سقما و غيرها , بالاضافه الى المدخل و الارضيات و الاسطح .



يقوم العمال بتنظيف الزجاج سواء من الداخل او الخارج:

من الداخل : ازالة كل البقع اللاصقة عليها من ملصقات وبقايا اصباغ والقيام بتنظيف الزجاج.

من الخارج : يعتمد على طريقة فتح النافذة بالاضافة الى تنظيف مجرى النافذة من الاوساخ والاتربة المتراكمة به بالاضافه الى تنظيف الواجهات الزجاج.



تقدم الشركة الحلول المثلى لغسيل المفروشات والسجاد بدون اي اضرار جانبية وذلك باستخدام تقنية “التنظيف الجاف DryClean” باستخدام Dry powder و تستخدم الشركة احدث الطرق و العمليات للتنظيف و التعقيم على اعلى مستوى.



تستخدم الشركة احدث سبل التعقيم و التطهير للمطابخ والحمامات كأجراء أساسيه في عمليات التنظيف التي تقوم بها و ذلك لتضمن لكم عملاؤنا افضل بيئة صحية و نظيفة وتستخدم مواد صديقة للبيئة في أغلب موادها وهي مواد نمساوية وايطالية المصدر وفق المواصفات العالمية والمثبت فعاليتها في عمليات التنظيف.



نقوم بمعالجة وتلميع الرخام بناءا على حالته من بعد المعاينة و اخذ القياسات حيث نستخدم أحدث تقنية موجوده بالسوق الحالي وهي “Diamond System” .



الاشتراكات شهريه و سنويه واعمال النظافة للمرة الواحدة التي تناسب جميع احتياجات العملاء و قد راعت الشركة توفير خدماتها بحيث انها تناسب ميزانيه العملاء مهما اختلفت و تباينت، فهذا ما نحن متخصصون فيه لضمان استمرار ريادتنا في اعمال التنظيف كما عهدتونا عملاءنا الاعزاء.



 CC provide Professional cleaning services (Corporate,Homes & Cars) 


أفرع شركة كلين كير لخدمات التنظيف Clean Care فرع
محافظة العاصمه
العنوان: القبلة - برج القبلة الجديد - قطعة ١٥ - بناية ٢ - الدور ١٧ - مكتب رقم ٢
تعليقات
مشابهه لـ شركة كلين كير لخدمات التنظيف Clean Care