|
شركة المرطبات العربية المحدودة
Arab Beverages Company Ltd. تعليقات (5)
بالنسبة لي أفضل شركة وأجود منتجات جزاكم الله خيرعلى جهودكم
أبو طلال ![]() لو ترجو شكل العبوة مثل اول يكون افضل بكثير
ابو سامي التخاري ![]() بنسبه لطعم االنكتار مايحتاج بس لو تغرو الحجم وتنزلو السعر يكون افضل
عبدالقدير عبدالجبار الفارسي ![]() حليب الساده الجوده مايحتاج لو ترجعو شكل العبوه القديمة يكون افضل بكثير
عبدالقدير عبدالجبار الفارسي ![]() اجمل شركه
Ragab ![]() |